إقامة البرامج التدريبية لمعهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود بقاعات مركز طيبة للأعمال.

التصنيف: الأنشطة

إيمانا من جمعية طيبة التعاونية في مد جسور التعاون مع الجامعات السعودية لاستهداف الجيل الصاعد من أبناء الوطن ودعم وتطوير عقلية الابتكار للشباب، ورفع مهارات الموظفين وزيادة استقرارهم الوظيفي وتقليل الفجوة ما بين المهارات المطلوبة في الوظائف ومهارات الموظف وتأهيلهم تأهيلاً متخصصاً .

قدمت جمعية طيبة التعاونية القاعات التدريبية بمركز طيبة للأعمال للبرامج التدريبية التي أقامها معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود بمنطقة الرياض، وذلك خلال شهري أكتوبر ونوفمبر. من الساعة (7:30) ص وحتى (3:40) م. خلال الأسبوع من الأحد إلى الخميس.

حيث تم تدريـــب أكثر من 100 متدرب، بمختلف مجـــالات البرنامج التدريبي المكثف ومن ضمنها :المجال الإداري، والمجال الهندسي ، والمجال المالي، والمجال القانوني، والمجال التقني.

كما تجدر الإشارة إلى أن مركز طيبة للأعمال مبنى استثماري على طريق الأمير نايف بن عبد العزيز بحي الزهرة، ويضم معارض تجارية ومكاتب مؤثثة مستقلة ومشتركة، وبه قاعات للدورات التدريبة والاجتماعات مزودة بأحدث التجهيزات. كما يتكَون مبنى طيبة للأعمال على قاعات تدريبية للدورات والمؤتمرات والاجتماعات. كما تشمل القاعات المرافق والخدمات التالية وهي : شاشة عرض – سبورة شرح - موظف مساعد - استراحة مدرب - أدوات مكتبية – خدمة الضيافة - بروجكتور حديث - مصلى رجال/نساء - انترنت فايبر - مواقف سيارات - خدمة النظافة – دورات مياه.