توقيع اتفاقية بين جمعية طيبة التعاونية ومركز براعم المنورة

التصنيف: الأخبار

وقعت جمعية طيبة التعاونية اتفاقية تعاون مشترك مع مركز براعم المنورة لضيافة الأطفال الأهلية تمتد لعام واحد في إطار جهودهما في تحقيق الشراكة المجتمعية والأهداف والقيم المشتركة وفي دفع وتشجيع التعاون والتكامل بينهما. وتبادل الخدمات التي تحقق المنفعة لكلا الطرفين. ورغبة الجمعية في استفادة منسوبيها من جودة الخدمات المقدمة.

 وقد مثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية سعادة رئيس مجلس الإدارة د. ماجد بن علي الماجد، فيما مثّل مركز براعم المنورة المدير العام الأستاذة نوال بنت عطا الله الرفاعي.

فيما نصت أبرز بنود اتفاقية التعاون على تقديم خصومات متنوعة لمنسوبي جمعية طيبة التعاونية والمساهمين للنظام الاشتراكات ( 8 ساعات – 4 ساعات – الاشتراك باليوم أو الأسبوع او بالساعة – بكج 3 أشهر) كما يشمل الخصم للبرامج التي يقدمها المركز ومنها:

·         برنامج تنشئة للأطفال من سنتين إلى 3 سنوات.

·         برنامج المستكشف الصفير من 3 إلى 4 سنوات.

·         برنامج روضتي 5-6 سنوات.

·         نادي المعرفة المسائية (متابعة الدروس – تأسيس لغة عربية – تأسيس لغة انجليزية).

·         نادي الخميس وقريباً نادي الجمعة.

·         مرسم المنورة.

·         مخيمات صيفية – رحلات خارجية – ورش تدريبية – فعاليات عالمية – تدريب.

وشملت الاتفاقية أيضًا استفادة المركز من قاعات مبنى الجمعية وفقا للإمكانيات المتاحة لتنفيذ بعض أنشطتها وفعالياتها.

كما يضم المركز مجموعة من الأنشطة اليومية وهي كالتالي : (القران الكريم – سيرة خير البرية – الطلاقة اللغوية عربي /انجليزي – المهارات العددية – بارع حول العالم في 360 يوماً – الآداب الإسلامية والسلوكية – تطبيقات منتسوري للحياة العملية والحسية – رياضة – فعاليات أسبوعية).

ويسر مركز براعم المنورة الواقع في حي الجامعة بجوار مسجد المحتسب بتقديم كافة خدماته وبرامجه من الساعة 6:30 صباحاً إلى 10:00 مساءاً.

ولزيارة الموقع الرسمي للمركز يرجى (الضغط هنا).