الحفل الختامي لطالبات التدريب التعاوني

التصنيف: الأخبار

أقامت طيبة التعاونية ضمن برنامج التدريب التعاوني المقدم لطالبات قسم التمويل والاقتصاد من كلية إدارة الأعمال بجامعة طيبة الحفل الختامي، والذي يضم رئيس مجلس الإدارة د. صالح الحربي ومشرف التدريب د. مجيب السعيدي و مشرفة الأكاديمية ومستشارة التدريب أ.هدى السميري  ، كذلك عميد كلية الإدارة د.عبدالله الطياري ونائبة عميد الكلية الدكتورة رحاب البلادي ورئيس قسم التمويل د. سمير سندي ونائبة رئيس قسم التمويل الدكتورة ربا أبو شهاب، والطالبات المتدربات وأولياء أمورهم.

وابتدأ الحفل بالقرآن الكريم وعرض الفيديو الختامي لبرنامج التدريب الذي شاركن من خلاله الطالبات تجربتهن في التدريب مع طيبة التعاونية.

كما ألقى خلال الحفل مشرف التدريب بالجمعية د.مجيب السعيد كلمته على مسامع الحضور والطالبات والتي أوضح من خلالها الجهد المبذول الذي قدم لإنجاح برنامج التدريب ولمس مخرجاته الفاعلة من قبل وحدة التدريب بطيبة التعاونية.

وعقبها كلمة مشرفة الأكاديمية ومستشارة التدريب بالجمعية أ. هدى السميري التي هنأت خلالها الطالبات وواضحت لهن أهمية  مرحلة التأهيل والتدريب في تحديد توجهاتهم في سوق العمل . وألقى بعد ذلك رئيس قسم الاقتصاد والتمويل سعادة الدكتور سمير سندي كلمته التي عبر من خلالها بشكره لجمعية طيبة التعاونية على ما قدمته من جهود مميزة و فعلية لمسها القسم من خلال تميز الطالبات في مناقشتهم وتقييمهم بالتدريب دونا عن غيرهم من الطالبات.

وتم خلال الحفل تقديم جانب من انطباع الطالبات عن البرنامج التدريبي من قبل الطالبة اريج طرابيشي ممثلة عن زميلاتها والتي عرضت خلال رحلتهم التدريبية فخرهم بالإنجاز وشغفهم بالعلم وجهدهم الذي كان من ثماره احتفاء كليتهم بهم اليوم شاكرة خلال حديثها والديها ومعلميها وكل من كان عونًا لهم.