ختام برنامج صرح

التصنيف: الأخبار

أقامت طيبة التعاونية وبالتعاون مع مركز الأمير سلطان الاجتماعي برنامج صرح الترفيهي والتطويري والمهارى من تاريخ 26/10/2019 إلى 6/12/2019 في كل يوم جمعة لمدة سبعة أسابيع، وقام بالإشراف على إعداده وتنظيمه الدكتور إبراهيم نور ولي، وانضم خلاله 130 ابن وابنه بمعدل 65 ابن و65 ابنه بمختلف المراحل العمرية من سن السابعة وحتى السابعة عشر.

 

 واتسم البرنامج بجو تفاعلي من المشتركين والمشتركات وتم التركيز على الجانب المهارى لدى الفتيات في المرحلة الابتدائية متضمن مهارة الرسم والخطابة وإعادة التدوير كذلك تضمن ورش عمل للتعرف على قيم إسلامية كالرفق وكف الأذى.

 

اما بالنسبة للفتيات في المرحلة المتوسطة والثانوية ركز البرنامج على جلسات النقاش بشكل أكبر والتي تنوعت ما بين الحديث عن التنمر وضرورة القراءة، كما أخذت الفنون جانبا من لقاءاتهم والتي تعرفوا من خلالها على أنواع الأزياء وطريقة اختيار الزي بناء على شكل الجسم والرسم والطباعة على لوح الاستنسل.

 

وفي الشق الآخر تم تقديم برامج مختلفة ومتعددة للبنين بفئتيهم الأشبال والفتيان تضمنت الجانب العلمي مثل بنك المعلومات والذكاءات المتعددة وسكامبر الابداع كذلك ورش الثقة بالنفس والجانب المهارى الذي تضمن الفنون التشكيلية والزراعة ومهارة الأمان في التعامل مع الكهرباء.

وتضمنت كل اللقاءات جانب الترفيه من خلال أنشطة المركز المتعددة.